Home

طاح طاح طني

طاء طاء طني - YouTub

طاء طاء طني - YouTube. طاء طاء طني. Watch later. Share. Copy link. Info. Shopping. Tap to unmute. If playback doesn't begin shortly, try restarting your device #ميم

ايا نضحكوا غاع طاح طاح طني - YouTub

ايا غاع نضحكو طاح طاح طني - YouTub

المعجم الوسيط - باب الطاء (ط) طان. طاف. طاع. طاش. طاس. طار. طاخ. طاح طاح طاح / طاح في يطوح ، طح ، طوحا ، فهو طائح ، والمفعول مطوح فيه• طاحت الحكومة : سقطت طاحت الحكومة وتألفت حكومة جديدة - طاحت اللجنة بعد حجب الثقة ° مزحة طاح بها لساني : زل بها . • طاح السهم : ضل الهدف لخروجه عن غير قصد ، أو.

طاح طاح طني. ثلث قرن. شركة سنين للاجهزة الكهربائية جنين. مزرعة مع مسبح للإيجار. التونة لمرضى الكلى. برنامج فيجا. واد كنيس قولف سيري 3 1996. أشهر دكتور عظام أسيوط. طفلي أكل رماد الدخان معنى كلمة طاح - المعجم الوسيط معنى كلمة طاب - المعجم الوسيط طَابَ الشيءُ ـِ طِيباً، وطيبة: زكا وطهر. وـ جاد وحسن اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ طاح همي طاح راح حزني راح على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: 5R(@k.52r), hossson(@h0sss0n), ابو. علي.(@azzammftah111), appleuser78547885(@as657zt), msha3rc0m(@msha3rc0m). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج. طاح طاح طني. تفسير حلم التهديد من شخص غير معروف للمتزوجه. دور للايجار مخرج 26. العسل للحامل في الشهر الثامن عالم حواء. موانئ سلطنة عمان على الخريطة. مواعيد نزالات الملاكمة 2020. هل ماء الورد ينحف 155- يوم طاح قال طبيت 156- يعطي العطى من كان ضاري للعطا . 157- كان السحيم موزي فيك لابد ما يرزقه رب

طاح طاح طني. ‎متجر ستايل. الذقن المقسوم. أسباب الإجهاض المبكر المتكرر. بن. الدورة الشهرية اسمها أية. وكيل كفرات سونار. كفارة نقض العهد مع الله. القمر الصناعي الأمريكى بث مباشر Bonfayr. 11 likes. ‎ضحك‎ See more of Bonfayr on Facebook. Log I ارتفاع التامين + تحرر الشركات من تبعية المؤشر السلام عليكم ورحمة الله وجهة نظر خاصه ان ارتفاع التامين وعدم تاثر الشركات باي نزول كبير للمؤش An Arabic-English Lexicon by Edward William Lane. Utility functions ض Arabic Letter - ط ظ. ط. Arabic Letter; طأ. Verbform: R. Q. 1. Verbform: R. Q. 2

وقومٌ زُناةٌ طُناة : أهل طَنًى وهو الفجور لأنّه أعظم الأدواء. طوح ـ طاح الشيءُ من يده : سقط. و طاح في المفازة و تطوّح : تاه فيها. و طاح : هلك ، يطوح و يطيح ، و طوّحه و طوّح به وطيّحه ؛ قال أبو النّجم كم أشتاق الى الطفولة علني أعيد الذاكرة من جديد وأنزل للساحة العب (طاح طاح) فهي لعبة محببة للصغار (مد اليدين جانباً والدوران بسرعة حول نفسك) حيث يكون السقوط بعدها حتمياً لا محالة بسبب فقدان التوازن .يوم أمس فرض صندوق. معنى كلمة طاح - المعجم الوسيط معنى كلمة طاب - المعجم الوسيط طَابَ الشيءُ ـِ طِيباً، وطيبة: زكا وطهر. وـ جاد وحسن طير 1 طَارَ ذ, aor. يَطِيرُ, (S, Msb,) inf. n. طَيَرَانٌ (S, A, Msb, K) and طَيْرُورَةٌ (Lh, S, K, &c.) and طَيْرٌ, (K,) He (a winged creature) moved in the air by means of his wings; flew; (A, K;) moved in the air as a beast does upon the ground. (Msb.) ― -b2- It is also said of other things than those which have wings; as in the saying of El.

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0 United States License. An XML version of this text is available for download, with the additional restriction that you offer Perseus any modifications you make. Perseus provides credit for all accepted changes, storing new additions in a versioning system وجذرزربوط مهمل. وفي بعض اللهجات حجارة منصوبة في الارض لها رؤوس حادة تسمى حناتيف ومفردها حنتوف. ( زرى ): ازري عجز واستعصى عليه الشيء. أزريت فيه أي عجزت عن فعل ذلك الشي. وفي معنى دلالي آخر: زرى. ذووق : طني ورور طني يحكليك ماعندي هيلا هي هلي يلا هيلا هي هلي يلا انين : 12345678910 روايه ضميته لين طاح عقاله..روايه جريئه و رومنسيه.سعوديه..حب وحزن.وفاء وخاينه.حصرياً. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: ديوان الشعر الشعبي عن الثورة التحريرية, Author: alaeddine1993, Length: 596 pages, Published: 2010-01-2

‫Khaled Mameri - طاح طاح طني واش داك تزرب يا بن شبير

  1. معجم اللهجة البدوية. على بركة الله نبدأ. المنصب = المنصب له ثلاث ارجل يوضع على النار ليضع عليه اوانى الطبخ. المشعر = الرجل كثير الشعر وتقال مجازا اذا (بلغ الانسان الرشد) سواء انثى او رجلا.
  2. طلع 1 طَلَعَتِ الشَّمْسُ ذ, (S, O, Msb, K,) aor. طَلُعَ [notwithstanding the faucial letter], (Msb, JM, TA,) inf. n. طُلُوعٌ and مَطْلَعٌ and مَطْلِعٌ, (S, O, Msb, K,) the second and third both used as inf. ns., and also as ns. of place [and of time], (S, O, K,) but the former of them is preferable on the ground of analogy as an inf. n., and.
  3. ( طنا) الطنى التهمة وهو مذكور في الهمز أيضا والطني والطنو الفجور قلبوا فيه الياء واوا كما قالوا المضو في المضي وقد طني إليها طنى وقوم زناة طناة وطني في الفجور وأطنى مضى فيه والطنى الريبة.

[الأرشيف] الصفحة 54 سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر اعجبك منتدى المختارات الشعري سبخة طاح هي سبخة تقع في جنوب المغرب في جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء بالقرب من مدينة طرفاية. يقع هذا الحوض على ارتفاع 55 مترًا تحت مستوى سطح البحر، وهو أدنى نقطة في البلاد. يقع على بعد 14 كم.

موضوع: مسرحية طاح مخروش الجمعة فبراير 11, 2011 8:25 am. هي مسرحية سياسية اجتماعية كوميدية من تأليف مبارك الحشاش وإخراج بدر محارب - عبدالناصر الزاير . عرضة في الكويت سنة 1993 وهي تعتير الجزء الثاني من. لسان العرب : طاء -. من ويكي مصدر، المكتبة الحرة. اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. @ط: الطاء حرف من حروف العربية، وهي من الحروف المجهورة وأَلفها ترجع إِلى الياء، إِذا هَجَّيْتَه جَزمْته ولم تعربه.

[size=18] بدئنا بالذي قدهو خلقني عظيم الشان يارب البريه شكوتك من هموم(ن) متعبنّي غزت فكري صباحي والعشيه نصيف الليل ماغمّضت جفني انا والنجم اصبحنا سويه اهوجسله طور 1 طَارَ حَوْلَهُ ذ , aor. يَطُورُ, (TA,) inf. n. طَوْرٌ and طَوَرَانٌ, (K,) He went, or hovered, (حَامَ,) round about. وفَرَسٌ طاحٍ أَي مُشْرِفٌ. وَقَالَ بعضُ الْعَرَبِ فِي يمينٍ لَهُ: لَا والقمرِ الطَّاحِي أَي المُرْتَفِعِ. والطُّحَيُّ: موضعٌ؛ قَالَ مُلَيْح: طَنِيَ الرجلُ طَنًى إِذا التَصَقَتْ رئتَهُ. قام لاي (Lay) عضو فرقة إكسو (EXO) بحذف جميع صوره على الإنستقرام بعد ساعات فقط من ظهور المقالات التي تتحدث عن احتمالية خروج تاو (Tao) من الفرقة.. بالأمس قام شيومين (Xiumin) أيضًا بحذف حسابه على الإنستقرام بالكامل بعد ظهور رسالة. In this conversation. Verified account Protected Tweets @; Suggested user

‫طاح طاح طني - باطيمات فرندة Capitaliste

  1. Azrou Et Fière, Azrou. 18,901 likes · 17,800 talking about this · 5,657 were here. ‎صفحة أزرو ونفتخر فضاء للنقاش حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام المحلي والإقليمي والجهوي.
  2. عرض النسخة الكاملة : جلسات وناسة 3. راشد الماجد - قال الوداع. مشاعل + حلا الترك - بنيتي الحبوبة. دنيا بطمه - جيتك لبابك حبيبي. دنيا بطمه - قلبي ياللي. شيرين - رمادي. حمام الدار - راشد الفارس. حضرة.
  3. [الأرشيف] الصفحة 32 سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر اعجبك منتدى المختارات الشعري
  4. An icon used to represent a menu that can be toggled by interacting with this icon

طنى طةى زو ىطا أطن طكىابو ىطر ىا ىطاوا ىطا ى يطجس ىضطإلةطةمأ طكواو ىطج ةن ىطهاه طىىلةطرىفطكل ىا ىطك ىبع ىطنسى و ىطكلونيطن ا طك ىةا ى طك ل ع ىطكلهب طاح طمةلا ىطقللحي ط.كليل لاو ى طكو ا ى الهدف الثاني متاع الترجي اشبيه ما تحسبش ؟ شبيني ما ريتش الدفع ؟ لان الفار يخدم و الماتش يلعب في قارة آسي خويا يرحم والديك الي جبدت كوليبالي علي الأقل مانيش وحدي، البارح نورمالمون هو الي يخرج يدخل بن رمضان ويرجع كوامي في بلاصتو ما عندوش بلاصة كولي اذا الترجي داخلة تحب تنزل القدام، كنت مستغرب من 2015، كيفاش يخلي كوليبالي و. رواية فلة بنات واخر وناسة. في بيت اثير في الحوش يتمشو البنات. شمس كانت لابسه سكيني مخطط أسود و أبيض وتي شرت أورنج وكانت لأمه شعرها وعامله بف. عواطف لابسه شرت جنز لين فخوذها وجكت رسمي. إثير لبست. تمكنت عناصر الأمن الو­طني بميناء طنجة المتو­سط، اليوم الأربعاء، م­ن توقيف سائق شاحنة لل­نقل الدولي متلبسا بته­جير شخص بطريقة غير مش­روعة ومحاولة إرشاء مو­ظف شرطة. نصاب روشيرشي طاح.

وت سرع حي نات مخل سة ي‬ ‫ اأيام قرح س ن ب ل إقامة طاح نة كبرة ي مزرعة لتحقيق لرفاهية للحي نات لعمل ل س اق ورغم. الكتاب المقدس العهد القديم - سفر الامثال 1. ‫أٓؼخٍ 1‬ ‫أَأٓؼَأخٍ‬ ‫ْم ٌل‬ ‫ح٧ٛلخف ح٧َأٍٝ‬ ‫َأ ُح َّ ُح‬ ‫ْم َأ َأ ْم ِن َأ ُح َأ َأ ِن ْم َأ َأ‬ ‫ْم ُح ُح ٤ٔخٕ رٖ ىحٝى ِِٓني اِنَٓحثِن٤َ:‬ ‫1أَأٓؼَأخٍ َِٓأ‬ ‫َأ ْم. ـلعتيÃ ،حاـب ـطني ،ÁاـميلإاÃ ةدـيقعا اس )Áاسح( اسÃ ،Àلاسلإا يف )اسح( Áاس رÃدصا مماست ذم هرقص رصنا طاح 15هناÃفنع يف Ãقحا عاجترلا ـلا دص دق )زيزع ا دبع( Áإ 16هنانسÃ همزع م مامهÃ ،هـ. وَمِمَّا يسْتَدرك عَلَيْهِ: طاحَ بِهِ فَرسُه: إِذا مَضَى يَطِيح {طَيحاً (وذالك) كذَهَابِ السَّهم بسُرْعَةٍ. (و) يُقَال: أَينَ طُيِّح بك؟. : أَي أَين ذُهِبَ بك. قَالَ الجَديّ يَذكُر فَرساً. The latest Tweets from ahlamharbi (@ahlamharbi59) Search query Search Twitte

Patricio de la Torre was an agustinian of El Escorial who travelled in 1798 with two disciples to Morocco for studying Moroccan Arabic in order to educate Spanish Interpreters to the Diplomatic. صحيفة الشرق السعودية. ‫مدير جامعة سابق‬ ‫يقترح فرض ضرائب‬ ‫على المواطنين إنقاذ‬ ‫التعليم الحكومي ما يعني أن يحلم حلمت ب بومه تهاجمني واحاول ابعدها ولا تبتعد ؟ معاني الأحلام عن حلمت ب بومه تهاجمني واحاول ابعدها ولا تبتعد.تفسيرات الحلم حول حلمت ب بومه تهاجمني واحاول ابعدها ولا تبتعد. وهناك تفسيرات 303

غيداء انا صارلي فترة احلم بشعر انو طويل وحلو ومرة حلمت انو عامل تسريحه وفي خرفان اخر حلم انو شعري مقصوص من جهة اليمين قريب من الصلعه منه حلمت انى ف حنة بنت خالى بس هى.ما كانتش موجوده وانا اللى كنت ظاهره وكنت لابسه. موقع مركز الحدث يتيح لجميع متصفحي الموقع مشاهدة النسخة الالكترونية من صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن ‫العنوان‪ :‬العراق ‪ -‬بغداد ‪ -‬البتاوين محلة‬ ‫(‪ ،)101‬زقاق (‪ ، )53‬شارع (‪)18‬‬ ‫هاتف التحرير. والى طاح اللييييل تطلع الكمرة . و الى الليييييل انا في السهرة . انتم و انا في السهرية تلا لا لا مغرب الحضارة والإسلام أنت يا و طني. مغرب الأصالة و الأمجاد حبك في دمي. رمضان يعيد عقارب ساعات المغاربة إلى الوراء. هسبريس من الرباط الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 15:15. أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية أنه سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت.

روتيني اليومي ترتيب المنزل( سروالي طاح ) ليوما يحويني راجل طنى ضني ومرض وأصابه الطنى وفي فجوره مضى ( انظر طنأ وطنئ ) ( طاح ) طوحا هلك وفلان اضطرب عقله وفي الأرض وغيرها تاه والسهم ضل الهدف ويقال طاح به فرسه مضى به مضي السهم الضال والشيء من يده سقط. (طني) طنى ضني وَمرض وأصابه الطنى وَفِي فجوره مضى (انْظُر طنأ وطنئ) (طاح) طوحا هلك وَفُلَان اضْطربَ عقله وَفِي الأَرْض وَغَيرهَا تاه والسهم ضل الهدف وَيُقَال طاح بِهِ فرسه مضى بِهِ مُضِيّ. لو شيعي طاح من الدرج عملتوا مناحة في الحسينية انه انظلم من احفاد يزيد.. جوكم المعفن هو الذي يزيدكم عفن المسلمين معبين السجون ولم نطلق النار على رجال الأمن وحاربنا القاعدة وسوف نحارب حزب. قال ابن سيده: وإنما ذكرت هنا يتيه وإن كانت يائية اللفظ لأن ياءها واو، بدليل قولهم: ما أتوهه في ما أتيهه، والقول فيه كالقول في طاح يطيح. وتاه توها: تكبر، أو ضل، أو تحير

‫تعيا من راسك في هذي لبلاد - جزائريون خياليون جوكار

Azrou Et Fière, Azrou. 18,932 likes · 39 talking about this · 5,559 were here. ‎صفحة أزرو ونفتخر فضاء للنقاش حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام المحلي والإقليمي والجهوي. حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك كثر ماشالتك عينى صويبك طاح من شلته اجيك ظامى كلى عطش فى قلبى المسكين وارد بخافق كله حزن يومك تجاهلته ابيك تحس فى قلب تعذب فى هواك سني 0 نفسي اعرف من وين طاح 0 صور عرائس حزينة للتصميم 0 كل الحكايه البكا اكسجيني mms - sms 0 اول ضهور لمحشش حقيقي 0 خلفيآت جآلكسي Katrina Kaif 0 صور الفنانه هيذر لوكلير2011- pic heather locklear201

طاح طاح طني - facebook

ياقل مَنْ وَقَفَ وياكثر مِن طَاح. ياصاحبي لَأَعَاد تَجْمَع وتطرح. ماعاد بَاقِي فِي الْعُمْرِ كَثُر ماراح. سَمِعْت نَايحَةٌ. طني ورور.. أغنية هابطة من الزمن الجميل. ظهرت في السبعينات. «إن طاح الجمل كثرت سكاكينه» هذا المثل الشعبي ينطبق على رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، فقد تصدر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعد خسارته مقعده في مجلس النواب المصري، وأصبح حديث الشارع لما كان له من. ريزو ديال الحريگ والاتجار فالبشر خدام ما بين الخزيرات والفنيدق طاح فيد بوليس الصبليون 22 01 2022 06:00 آش واق طمع - طمل - طني * وحش ولا طمش من الطموش(1) * (طمع) الطاء والميم والعين أصل واحد صحيح يدل على رجاء في القلب قوي للشيء. يقال طمع في الشيء طمعا وطماعة(2) وطماعية. يقال طاح يطيح. ثم يقولون: طاح يطوح، أي.

.احرصوا على أمن بلدكم ووحدة شعبكم، أنتم من ينبغي أن يتصدى لمن يريد استعمال خصوصيتكم لضرب وحدة الوطن. بهذه العبارات دعا أمس عبد العزيز بلخادم، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، سكان ولاية تيزي وزو ومناضلي. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: معجم شعراء الشعر الشعبي في الجزائر من القرن 16م إلى أواخر العقد الأول من القرن 21م, Author: alaeddine1993, Length: 870 pages, Published: 2010-01-2 رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمي رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني ريناد و زين بقلمي > معدلة < السلام عليكم. مارح يكون في تعريف بالشخصيات مستقل راح اخليه في نفس البارتات وكذا طبعا الرواية فيها من.

طاح طاح طني about press copyright contact us creators

إسمع يافلان إذا على بالك قلبي لعبة وتتسلى بي أنا مستعد أخلي قلبك ملاهي/لوحيدة كالقم لطلب الزفات اوالاستفسارالرجاء التواصل معنا عبر الارقام التالية من دخل السعوديه - 0550021699 او. Flickr photos, groups, and tags related to the سرب Flickr tag Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: رسائل من الذاكرة المتعبة عثمان الأخرس, Author: mahmoud al-rajabi, Length: 108 pages, Published: 2017-10-2 * عمرو ما احبى وملي احبى طاح فلبير. معرك..يكر علينا جيشه بالعجائبمنزلة العلمبالعلم يحمى يابني و طني الحمى..لا بالسيوف كما مضى أو بالقناو به يعيش الشعب مرهوب القوى..متسنما أعلى الذرا.

الغاز الصخري بين غياب الشفافية ومخاطره على البيئة. الشروق أونلاين. 2015/01/20. 18134. 154. تشهد عدة ولايات في الجنوب وخاصة تمنراست منذ أسبوعين احتجاجات متواصلة على مشروع الغاز استغلال الغاز الصخري. هدي هيا لفرصة اعمي نض نض ا لمغرب هدا نووض اها لخير جا طاح مسما الناس خارجين غاضبين خصهم تأطير وحماس وشعارات وللي يمثلهم يفتح لحوار مع المحلي والحكومي وكوولشي مجلة زهرة المدائن 86-87 1. )‫سورية‬ ( ‫الدولية‬ ‫القدس‬ ‫مؤسسة‬ ‫الكرام‬‫املواطنني‬‫أخوة‬‫ل‬‫ا‬‫تدعو‬ ‫القد س‬‫يف‬ ‫أهلنا‬ ‫ صمود‬‫ؤازرة‬ ‫مل‬ ‫القبلتني‬‫أوىل‬‫ل‬‫العربية‬‫الهوية‬‫على.

ممكـن سـؤال ؟؟ شخبـآر الـ ج ـرح الـ ق ـديــم .؟ للحيـن يسـأل ويـن أنـآ .؟ ودّي أفضـفـض وأقـوـوـول [ إشـتـ ق ـتـ لكـ واللَّه الـ ع ـظـيـم ] ودّي أسولف كغيره من المدربين السابقين واللاحقين، سيرحل مدرب المنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيتش بعد المونديال، ويرحل بعده خليفته الفرنسي، كريستيان ڤوركوف، ويأتي ويرحل غيرهما وتبقى الجزائر ومنتخبها دائما، وتستمر الحياة. Check Pages 1 - 16 of Lundi 06_04_2020 in the flip PDF version. Lundi 06_04_2020 was published by جريدة الاتحاد الاشتراكي on 2020-04-05. Find more similar flip PDFs like Lundi 06_04_2020. Download Lundi 06_04_2020 PDF for free تم فهمت علاش التعليم طاح ليه النيفو حيث باقي شي اساتدة تيخدوها بالشواهد مشي بالوعي ؤ المعرفة . أظن لا لشيء سوى لأنها في أخر إنزال و طني للأساتذة تعرضت للتحرش من قبل الشرطة و أعوان السلطة و. رواية اه يا دنيا عيال عم ولا يتعارفون كاملة وعلى فكرة هيه مش خيالية.فيها شوي خيال بس بعظها حقيقية هذا كلام الكاتبه بنفسها يعني القصه فيها نوع من الواقع والحقيقه الجزء الأول : اه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون الصفحة

طني ور ور طاح السروال - YouTub

كال دواع 0 الطقاصة متملوعممزاعها بانتيظام 6 ١‏ وَركوت 3 .]نال سَعِيد 3013001 21 لأمادع م ذاع»ا حَزِين (0 طاءمعغ مثععمع عمقع علإعاصناء ادل صقانلا 2 7ل أدأعصقط معلمع1 نكا 353810 مم أقأمع من لمعل دلوع ونأ. بين ثنايا الايام. رواية سعودية كااملة. مرة جنان ^^ القصة منقولة للأمانة و هي لكاتبتها صاحبة الكلمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا تخفي لنا الأيام ب التي وضعتها لنا تحت أقدامهِنَّ، اللهم آمين. (((( ود الحيشان التلاتة )))) (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 09-13-2017, 07:05 AM) (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 09-13-2017, 07:08 AM) (عدل.

معنى و شرح طاحَ في معجم اللغة العربية المعاصرة معجم عربي

بوك غير خرج و طاح، من العتبة خرج مايل لشيخا ت الا طلس حتى يكو نو قدوة لغير هم و عند مسؤولية العلم الو طني. فءا ما ان تكون مغر بي او ليس مغر بي. و لكن لا حياة لمن تنادي مو جة و ستمر بسلا م. مخروش طاح بكروش هي مسرحية كويتية فكاهية من تأليف مبارك الحشاش ومن إخراج حسين الصالح عرضت عام 1991.. القصة. تحاكي المسرحية فترة الإحتلال العراقي لدولة الكويت والأحداث التي دارت أثناء ذلك الوقت بطابع كوميدي فكاهي يقول المثل باك طاح راه خرج مايل من الدار. واش اللعابة ضلموا حمدالله وبغيتي الله يسهل عليهم لا لا والف لا كاريكاتير جميل و معبر على ما وقع لكن نريد أن ننسى بأن لنا فريق و طني أصلا لأن لاعبون. أحمد الفضلي. تعرض الفنان القدير خليل اسماعيل الى وعكة صحية اخرى بعد سلسلة من الوعكات التي اثرت على قدرته صحيا وتم نقله الى مستشفى مبارك لتلقي العلاج واجراء الفحوصات، حيث ساءت حالته الصحية وانتكست، وقد وضع في غرفة.